الأربعاء، 5 أبريل 2017

منظمة المغتربين العراقيين الحادي عشر اسبانيا منصورة يابغداد (حب الوطن نل...


منظمة المغتربين العراقيين الحادي عشر اسبانيا منصورة يابغداد (حب الوطن نلتم ) 
تحت شعار ( يجمعنا حبّ العراق وجذورنا فيه أينما نكون )
سوف يعقد في احد المدن الأسبانيّة الدورة الحادي عشرمن الشهرالحالي من 7 نيسان 2017 المؤتمر المغتربين العراقيين ، بمشاركة مكثفة وواسعة 
 جدّا من المغتربين العراقيين من معظم دول العالم، وبحضور شخصيات مرموقة من الدول العربية والاوربّية ومن منظمات غير حكوميّة دوليّة.
 حيث تتعاظم تداعيات الاحتلال الأمريكي، وما ادّت اليه من تغلغل إيراني في مفاصل الدولة بوجود نظامٍ عميل، فاسد ومتهرئ، يمارس ابشع اصناف البطش والاضطهاد ضد أبناء العراق، ويرتكب جرائم حربٍ وجرائم ضد الإنسانية على أسس طائفيّة وعرقيّة. ولم يستثن اجرام السلطة قرية او مدينة او محافظة من ارض العراق العزيز، حيث تطارد الأجهزة القمعيّة والميليشيات كل انسان حرّ شريف يتوق الى خلاص بلده من هذا الوضع المأساوي، كما يعبث السرّاق والفاسدون بثروات البلاد ويسلبون الشعب ابسط حقوقه في الخدمات، والرعاية الصحيّة والتعليم والسكن اللائق. لقد بدّدت السلطة المجرمة مئات المليارات من الدولارات في مشاريع وهميّة وصفقات فساد مخزية وفي عقود السلاح الذي لا يوجّه لحماية البلاد من أطماع واحقاد الأعداء بل توجهه أجهزة السلطة الى صدور المواطنين الأبرياء، وتستخدمه لهدم وحرق بيوتهم ومزارعهم وممتلكاتهم.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق