الاثنين، 1 مايو 2017

تهنئة الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر بمناسبة اليوم العالمي للعمال

 تمر علينا اليوم الذكرى السنوية لليوم العالمي للعمال , هذه المناسبة العظيمة التي عبرت عن تطلعات الفئات الكادحة لنيل حقوقها المشروعة وتذليل الحواجز التي ابتدعها الامبرياليه المجرمه .
ان النظام الوطني الرشيد قد ادرك اهمية هذه الفئة وانطلق يسعى خلف حقوقها محققا انجازات عظيمة في تطوير وتشجيع طبقة العاملين للنهوض بواقع الوطن والامة بهمة شبابه الكادح . هذه المنجزات لم تقتصر على تطوير القدرات الانتاجية فحسب بل وشملت جميع نواحي حياة هذه الطبقة النضالية , ومنحهم كافة الامتيازات المشروعة وتسهيل حياتهم العملية من خلال توسيع المشاريع التجاريه والاعمارية والصناعية لتؤسس بيئة مكتفية ذاتيا يساهم فيها كافة ابناء الشعب تحت شعار انتاج الشعب للشعب .
كما ان هذه الجهود لم تقتصر على هذه المنجزات فحسب بل وتجاوزتها لتشمل منح قطع الاراضي مجانا او بأسعار رمزية وادخال الادوات التكنلوجية الحديثة المساهمة في التطوير الانتاجي , اضافة الى وهبهم مكافئات مالية ومعنوية لتحفيز نشاطهم ودعم الانتاج الوطني .
وما يعانيه العمال اليوم من تضييق وكبح للجهود الوطنية وفتح الابواب امام استيراد المنتجات الخارجية واهمال احتياجات الكادحين العراقيين , مما ادى الى ارتفاع نسبة البطالة بين الشباب واضطرار اعداد كبيرة منهم للهجرة طلبا للعمل والامان , ليس سوى دليل على مدى الحقد المتغلغل في نفوس الحكومة العميلة واذنابها الصفويين , ومحاولتهم افراغ الوطن من ابداعات شبابه الوطني .
نحن ندعوا كافة عمال وطننا الحبيب الى رفع اصواتهم المطالبة بحقوقها ليزلزل بها عروش طغاة المنطقة الغبراء , وليعلم الفاسدون ان لا مكان لطغيانهم بيننا .
لذا وفي هذه المناسبة الجميلة يتقدم الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر بأسمى
ايات التهاني والتبريكات لكل الكادحين في يومهم الاغر , متذكرين جهودهم المبذولة ومحيين نضالهم الكبير في سبيل الوطن والامة , ومؤكدين ان لا قيام للوطن الا بهم فمبارك لعمال العراق ولكادحين امتنا العربية ولكل شغيلة العالم بهذه المناسبة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق