أحدث المواضيع

اخبار متفرقه

الصحفيه كلشان البياتي
* هوشيار زيباري مهددا: لن ابقى في بغداد اذا لم تصرف رواتب الاقليم


وأشار إلى أن الاتفاقَ النفطي بين بغداد واربيل يمرُ بصعوباتٍ عدة..
كنتم تعيشون في دلال أيام الرئيس صدام حسين وقيادته الوطنية ،ترفعون وتنصبون على أهوائكم .اعلنت الخطوط الجوية النمساوية عن تعليق رحلاتها اليومية بين فيينا واربيل في كردستان العراق، بسبب "التطورات الامنية"، وفق ساندرا بيليك المتحدثة باسم الشركة.
وقالت بيليك، ان الشرطة طلبت من احدى طائراتها المتجهة الى اربيل العودة ادراجها، بسبب المخاوف الامنية، اذ تقع اربيل على بعد مئة كيلومتر فقط من الموصل، معقل تنظيم الدولة الاسلامية.

* البرلمان ورئاسة الجمهورية يلغيان وزارة حقوق الانسان ويلحقون دوائرها بالمفوضية..
منذ أن تأسست وزارة لحقوق الأنسان في العراق ، لم يبقى لأنسان حقوق في العراق .. لكن قرار عزلها لا علاقة له بواجبات هذه الوزارة بل لأن الحكومة عاجزة عن دفع الرواتب ، تمارس سياسة التقشف .

* بالوثائق: وزارة الدفاع العراقية تعترف بقيام الطيران الامريكي بقصف القطعات العسكرية العراقية واستشهاد اكثر من ٨٠ عسكرياً..
نشرت السومرية نيوز، وثائق صادرة عن وزارة الدفاع توضح تفاصيل تعرض القطعات العسكرية العراقية في عدة قواطع لضربات جوية من قبل طيران التحالف الدولي.
لكن لماذا ؟
بماذا فسرتموها ؟ أنقلاب أمريكي ، تغيير في الموقف الأمريكي ، خيانة أمريكية ..
أم صحوة امريكية ، أم نرجحها لنظرية (العميل مثل المناديل تستخدم مرة وترمى في سلة النفايات) ..
أستغلوا مارد الجعفري الذي سيخرج من القمقم ليفسر لكم ماذا تفعل امريكا وعلى ماذا تنوي ؟
نحن كشعب ، لا نبني تغييراً في حياتنا على التغيير الأمريكي فالتغيير يصنعه الشعب وثورته واصراره على التغيير والعراقيون ثاروا وانتفضوا ولكل ثورة حصاد .

* قناة البغدادية -برنامج أستديو الساعة التاسعة - بثوا أغنية السيدة أم كلثوم للصبر حدود ..
والبرنامج كان مخصص لحمايات نوري المالكي البالغ عددها 7 ألف شخص بينما حماية حيدر العبادي 88 شخص..
أستغربت لما لم تبث القناة لطمية من لطميات باسم الكربلائي .

* بالدليل القاطع ، أثبت الحشد الشعبي أنه ليس الجيش الشعبي الذي أسسه حزب البعث العربي الأشتراكي وصدام حسين أبان الحرب العراقية الأيرانية فأين الثرى من الثريا .
الحشد الشعبي الذي يحاول حيدر العبادي تبيض صفحته من خلال الأيعاز إلى المدارس بتنظيم حفلات للتغني ببطولاته ، وأقامة مهرجانات للشعر والثقافة والفن ، والخروج بالتظاهرات من قبل حزب الدعوة واحزاب الحكومة - لتبيض صفحة هذا الحشد بعد أرتكابه جرائم أنسانية من حرق البيوت وسلب الممتلكات وكتابة شعارات طائفية في كل الأماكن التي ادعوا بتحريرها ، أينما وطأت قدماهم ..
في العوجة ، أثار الدمار والحرق وهدم البيوت مازالت شواهد ...  في الدور ، آلأثار مازالت شواهد..
في قرية البو عجيل ، مازالت الشواهد موجودة ..
في ديالى - هدم الجوامع والبيوت وشرقة ممتلكات الناس ..
جرائمهم موثقة بالصوت والصورة ..
فكيف يستطتيع حيد العبادي وحكومته ألصاق صفة المحررين على المجرمين ..
قلنا لن نقارن بين جيش وتشكيل شكله صدام حسين وقيادته الوطنية لأن الوطنية والدفاع عن الأرض والشرف والكرامة والبطولة والرجولة كانت مميزات تلك التشكيلات ..
واخيراً ليس آخراً .. اقطعو الأمل ، ولا تتوقعوا يوماً ان تشكل حكومة تديرها حزب الدعوة واحزاب إيران السياسية -تشكيلاً أمنياً يخدم الوطن فالدجاجة الفاسدة تطلع بيض فاسد .
شكرا لك ولمرورك