أحدث المواضيع

اخبار اليوم


كلشان البياتي
* نيويورك تايمز الامريكيه القوات الحكومية تكبدت خسائر باهضة في محاولة لتحرير تكريت اكثر بكثير من قيمة تكريت الاستراتيجية..


وهذا ما كنا نشير إليه .. غاية الثورة هذه هي تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .. بمعنى أستنزافهم عن بكرة أبيهم أما موضوع رفع راية فوق شارع او بناية أو قرية فهذا ما يدور في عقول الأغبياء من ساسة المنطقة الخضراء وأسيادهم الأمريكان ...

* قناة الشرقية تقول:
توقف العمليات العسكرية وليومين متواليين بسبب فشل الهجوم وأتفاق القادة العسكريين على وضع خطط عسكرية رصينة وأنتظار وصول جنود عراقيين محترفين ...
حسب الأعلام الحكومي وتصريحات اللجنة الأمنية وهادي العامري كانت تكريت قد تحررت في أول يوم للهجوم بل بعد ساعة واحدة من بدء الهجوم ..
فماذا حصل ؟
حافظوا على ماتبقى لكم من الكرامة وأستقيلوا من مناصبكم وأزحفوا نحو إيران -دولتكم الأم التي لا تستغنون عنها ..وأتركو العراق للعراقيين ..

* معلومات عن نقل وجبة من المصابين في معارك تكريت بطائرة عسكرية ليلة أمس إلى أحدى القواعد الأردنية ليتم علاجهم في المستشفيات الأردنية ..
ننبه أشقائنا في الأردن ان الحكومة مفلسة بعد سرقة الخزينة من قبل المالكي وزمرته (يعني أقبضوا حقوق مستشفياتكم سلفاً)..

* اغتنام راجمات للصواريخ عدد 2 و عجلتي "همر" للجيش الصفوي وميليشياته الرافضية في معارك تطهير منطقة المالحة جنوب مدينة بيجي..

* المجاهدون يستعيدون السيطرة على ناحية العلم بالكامل...

* عشرات القتلى من قوات سوات القذرة في تفجير مديرية مكافحة الارهاب بالرمادي
شكرا لك ولمرورك