أحدث المواضيع

خبر وتعليق .. ليس لدى البعث خلايا نائمة بل خلايا صاحية توقض مضاجع أعدائه في كل مكان ــ كلشان البياتي


أعلنت هيئة المساءلة والعدالة، الأربعاء، أنها فاتحت جهاز المخابرات لتزويدها باعترافات عضو قيادة قطر العراق بحزب البعث المنحل عبد الباقي السعدون، مشيرة إلى أن تلك الاعترافات كشفت عن أسماء أفراد الشبكات "الإرهابية" والخلايا النائمة التابعة لـ"أزلام البعث".

وقال رئيس الهيئة باسم البدري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "طالبنا أجهزة الأمن بتزويدنا بأسماء أفراد عصابات داعش الذين القي القبض عليهم واعترفوا بانتمائهم لحزب البعث والأجهزة الأمنية وفدائيو صدام".

وأضاف "أننا فاتحنا جهاز المخابرات لتزويدنا باعترافات المجرم عبد الباقي السعدون والمتضمنة الكشف عن أسماء أفراد الشبكات الإرهابية والخلايا النائمة من أزلام البعث المقبور".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد في (27 حزيران 2015)، اعتقال السعدون، مبيناً أن العملية تمت بجهد استخباري عراقي "بحت"، فيما لفت إلى الحصول على معلومات "مهمة" ستؤدي إلى كسر الكثير من "الحلقات الإرهابية".

تعليق
.............

حزب البعث ليس لديه خلايا أو شبكات نائمة بل خلايا نشطة وصاحية على مدار الساعة -تعمل ليل نهار لأفشال تآمر أعدائه على العراق وعلى شعبه ..
وخلايا الحزب النائمة هذه هي التي كشفت تآمر وخيانة االقيادي عبد الباقي عبد الكريم السعدون وفي وقت جداً مبكر وأتخذ القيادة اجراءت دستورية وقانونية بحقه وهو الفصل من تنظيمات الحزب ..
كما أن البعث أعلن أنه يقود فصائل مقاومة وطنية وأعلن عن العمليات المسلحة التي تقوم بها هذه الفصائل بالتنسيق مع الفصائل المقاومة الأسلامية ..
وللبعث جبهة وطنية وقومية أسلامية تؤدي واجباتها الوطنية والقومية علناً في الساحة العربية لها حضورها الفاعل في الانشطة السياسية ..
للبعث بيانات وخطابات تنشر في الصحف والمواقع الألكترونية العربية والعالمية تتضمن مواقفه الرسمية من قضايا العراق والقضايا العربية والعالمية ..

فكيف تكون خلاياه نائمة ..

بيانات البعث تؤكد على المقاومة الوطنية المسلحة والسلمية منذ الغزو الامريكي للعراق في نيسان 2003 ولغاية اليوم .. بياناته تؤكد في كل مرة على مواصلة تحرير العراق من رجس الاحتلال مؤكدا العزم على مواصلة المقاومة والمطاولة مجنداً كل طاقاته لآفشال مخططات المحتل الأيراني الصفوي وأعوانه والمحتل الأمريكي وحلفائه .

نضال البعث نضال علني ، والبعث يقاتل بصوت عال وليس خافت معبراً عن أيمانه بعدالة قضيته وهو قضية تحرير العراق ..

البعث لم ولن ينكسر لأعتقال قياداته أو خيانة قيادي منه لأنه حزب عظيم خرج من رحم أمة عظيمة ، له مبادئ وأهداف سامية ..

البعث قدم تضحيات جسيمة على طريق تحرير العراق حيث فقد خيرة رفاقه ومناضليه منهم من أعتقل ومازال يواجه الأعتقال بكل رجولة وشموخ وصمود البعثي ومنه من أنتقل إلى رحمة الله شهيداً سعيداً مكللاً بتاج الشهادة ومحبة الجماهير العراقية والعربية والأحرار في كل مكان على رأسهم أمين عام الحزب الرفيق صدام حسين رحمه الله والرفيق طارق عزيز وسبعاوي أبراهيم الحسن وعلي الحسن المجيد وطه ياسين رمضان وقائمة الشهداء تطول ..

دأبت حكومة بغداد الصفوية وجهلاء المنطقة الخضراء على أعتقال الأبرياء من المواطنيين العراقيين ونزع اعترافات قسرية منهم تحت التعذيب النفسي والجسدي وليس بينهم أي عراقي ينتمي إلى فصيل مقاوم من فصائل البعث المجاهدة

عندما يكون للبعث أعلام وبيانات وخطابات رسمية تنقلها وسائل أعلام عربية ودولية فكيف يكون له خلايا نائمة وشبكات أرهابية نائمة ..

هذه الحكومة التي كشفت عن وجهها الطائفي المقيت تعبر مرة أخرى عن ذاتها فهي حكومة جاهلة فاسدة لا تفقه في شؤون السياسة ، تحركها نظام الملالي في قم وطهران ، فأجراءتهم التعسفية ضد مناضلي البعث وضد البعث نفسه كشف انهم ولدوا من بيئة نتنة فاسدة قائمة على القتل والأقصاء والتهميش وأشاعة ثقافة السلب والنهب في المجتمع العراقي .

البعث كما عاهدناه وعهدته الجماهير العربية والأحرار في كل العالم - بعث حي ، لن يكسره خيانة شخص مثل الباقي عبد الكريم السعدون ولا غيره فهو بعث متسلح بالأيمان والعزيمة والقوة .. الأيمان بالله وبنصره وبعدالة قضية تحرير العراق وفلسطين وكل شبر محتل من الأرض العربية ..

إن الحكومة العراقية التي تتعرض قواتها إلى إبادة وأستنزاف متواصل وعلى مدار أكثر من عام كامل ، وفي اكثر من جبهة وقاطع – أخذت تتخبط في تصريحاتها متصورة بأن اعتقال قيادي منشق عنه سيضعف ويوهن من عزيمته وأصراره على النضال والكفاح المسلح لتحرير اخر شبر من العراق المحتل ..

لتحذر حكومة بغداد الصفوية من الخلايا الصاحية والنشطة التي يقودها البعث لأنها عازمة وناوية ان تنهي مهزلة أسمها حكومة عراقية تديرها وتقودها إيران من خلف الكواليس ..

نضال الشعوب من أجل حريتها أثبت أنها تكلل بالتحرير وتحقيق الأهداف ..

ونضال البعث سيكلل بتحرير العراق تحريراً شاملاً ..

بعد 13 عاماً من الغزو وما رافقه من انتهاكات انسانية – لا يمكن أن يكون للبعث العظيم الذي عرف عنه – وقوفه ضد كل أشكال التبعية والأحتلال والظلم والفساد والجور ومشاريع الاحتلال الرامية إلى تقسم الأوطان وتفتيتها إلى دويلات صغيرة متناحرة فيما بينها ..

مسيرة البعث متواصلة وستكلل بتحرير العراق بخلاياه النشطة نشاط النحل ..
كاتبة وصحفية عراقية
شكرا لك ولمرورك