أحدث المواضيع

بيان من أهالي نينوى ــ صلاح المختار




                                بسم الله الرحمن الرحيم

((فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَنْ يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُقِيمٌ (39)) هود


نحن أهالي نينوى نوجه بياننا إلى الحكومة العراقية الحالية الصفوية ونقول أيها الحكام : لقد بلغ السيل الزبى , وكسر العظم , ولم يبقى من القوس منزع , فلقد تجاوزتم الحدود باتِباعكم الحكومة الايرانية الفارسية الصفوية , أهل الشغب والفتن وورثة الحقد والكره والضغينة . 

لقد سمعنا تصريح المجرم الفارسي العميل هادي العامري ..



وهنا نقول نحن أهالي نينوى ضباط الجيش العراقي والمتطوعين القدامى والجدد , وعلماء ورجال الدين , والعشائر وشيوخها , والاطباء , والنساء , وفيالق التدريسيين , والعمال والفلاحين, والطلبة والشباب , والكسبة , وفيالق العاطلين عن العمل . 

نقول للحشد الصفوي البغيض وللمليشيات القذرة وعملائهم وأسيادهم إذا سولت لهم أنفسهم التوجه أو التقرب أو الاقتراب من الموصل الشماء القصية والعصية على جميع أعداء الله , بأننا قد أعددنا لكم مما أعاننا الله على تهيئته لتدميركم وتمزيقكم شر ممزق متوكلين عليه سبحانه وتعالى , سنقاتلكم ولم ولن نبقي منكم من يخبر أهاليكم .

ونطلب من أبناء العشائر العربية الكريمة في الجنوب والفرات الاوسط ان تسحب ابنائها من الحشد الطائفي ولا يكونوا أداةً بيد إيران الصفوية وعملائها لقتل أبناء شعبهم . 

وإننا ننصح قادة المليشيات الصفوية الفارسية بأن لا تجربوا حظكم العاثر في معركة خاسرة , وستجدوننا بانتظاركم , وسنهاجمكم من كل حدب وصوب و بأعداد أكثر مما تتوقعون . 

ونحن نقول ولتسمع الدنيا كلها , نحن أهلها , ونحن لها , فلا نامت أعين الجبناء .

وَمَنْ يتَهَيَبْ صُعُودَ الجبالِ ** يَعِشْ أبَدَ الدَّهْرِ بينَ الحُفَرْ .

وسل الرماح العوالي عن معالينا واستشهد البيض هل خاب الرجا فينا .

فسنضربهم فوق الاعناق ونضرب منهم كل بنان . ومستمدين العون من الله العلي القدير . 

وقد أُعذر من أنذر . . {والله يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَآءُ إِنَّ فِي ذلك لَعِبْرَةً لأُوْلِي الأبصار} صدق الله العظيم .

أهالــــــــــــــــي نيــــــــــــــــــــــــــــــــــنوى . شبــــــــــــاط 2016
شكرا لك ولمرورك