أحدث المواضيع

تصريح للرفيق الدكتور خضير المرشدي



الدكتور خضير المرشدي الممثل الرسمي لحزب البعث في العراق ينفي نفياً قاطعاً التصريح المنسوب كذباً لمصدر مسؤول في القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي وماتضمنّه من معلومات كاذبة .

نفى الدكتور خضير المرشدي الممثل الرسمي لحزب البعث العربي الاشتراكي في العراق نفياً قاطعاً التصريح المنسوب كذباً ( لمصدر مسؤول في القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ) ، وتضمن معلومات مفبركة وكاذبة لا أساس لها من الصحة إلاّ في المخيّلة المريضة لمن كتب هذا التصريح ... والذي يشير الى أن إجتماعاً سيعقد في المملكة العربية السعودية يحضره الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب وقائد جبهة الجهاد والتحرير وشخصيات عراقية أخرى .
وأضاف ، لقد تعايشنا منذ بداية الاحتلال الغاشم للعراق مع عملية التشويش والتضليل والكذب والتزوير لمواقف البعث والقوى الوطنية العراقية المقاومة للاحتلال والرافضة لمشروعه الذي تديره وتقوده ايران وجلاوزتها ، والتي تقوم بها جهات معادية وأشخاص مرضى بنقص العقل والجاه والمروءة ، يأتي ذلك كلما تحتدم عملية الصراع مع قوى الفتنة والطائفية لتوحي بهزيمة قوى الشر والعدوان ، ولمجرد شعور تلك الجهات المعادية بالتفاف الشعب حول الحزب وقيادته المجاهدة يتقدمها الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم أمين عام الحزب وقائد المقاومة في العراق ، وتطلّعه الدائم لدور البعث في إنقاذ العراق وارجاع وجهه الوطني العربي الأصيل .
إن هذه الجهات والافاعي السامة تبدأ بنفث سمومها وتتمادى في تضليل الرأي العام بنشر تلك الاخبار والتصريحات والبيانات الملفقة بأسم الحزب وبمسميات وهمية لا وجود لها على أرض الواقع في محاولة بائسة للتشويش على موقف البعث في مواجهة ومقاومة قوى الطائفية والارهاب والفساد والرِّدة والانحراف لتعبّر بذلك عن إفلاسها وفشلها التام وعن شدة أزماتها النفسية والمعنوية والمادية . 
وأختتم الرفيق خضير المرشدي تصريحه مخاطباً الرفاق من كوادر الحزب وأعضاءه وجماهيره وأصدقاءه ، ووسائل الاعلام المختلفة بالتأكد من صحة البيانات والتصريحات المنسوبة للحزب ، وضرورة عدم إعتماد أية بيانات أو تصريحات لقيادته أو ممثله الرسمي إلاّ بعد نشرها في شبكتي ذي قار والبصرة العتيدتين . وفي ماعدا ذلك فإن الحزب غير مسؤول عن إصدار أية بيانات أو تصريحات تقف وراءها جهات استخبارية معادية أو شخصيات عبثية معتوهة أثبتت خيبتها وخسرانها المرة تلو الاخرى .
شكرا لك ولمرورك