أحدث المواضيع

تدمير مدينة الحويجة محافظة التأميم ــ هيئة شباب العراق داخل الوطن / الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية


17/3/2016
مدينة الحويجة في محافظة التأميم تقع تحت سيطرة تنظيم الدولة منذ ما يقارب العامين تتعرض مدينة الحويجة الى القصف العنيف من قبل طيران حكومة الاحتلال والتحالف الدولي الذين صبوا حممهم على المدينة مما أدى الى حدوث تدمير كبير جدا في مدينة الحويجة التي تعاني من وضع خطير جدا بسبب القصف العنيف الذي تتعرض له المدينة وسيطرة التنظيم عليها .

فقد قام طيران التحالف الدولي وطيران حكومة الاحتلال بقصف منازل المدنيين الأبرياء و تدمير العمارات السكنية والمحال التجارية التي هي ملك للمدنيين وخالية من تواجد عناصر تنظيم الدولة , لكن التحالف الدولي وحكومة الاحتلال استهدفت ممتلكات المدنيين أكثر مما استهدفت تنظيم الدولة وهذا يؤكد تعمد حكومة الاحتلال والتحالف الدولي من استهداف المدنيين و ممتلكاتهم وتدمير المدن بشكل يغير كل معالم المدينة ويحولها الى أطلال من الركام ,كما أن الدوائر الحكومية في مدينة الحويجة هي الأخرى دمرت جراء القصف الذي استهدفها من قبل طيران التحالف الدولي وحكومة الاحتلال .
فقد وثقنا جزء من عمليات الاستهداف المتعمد من قبل طيران التحالف الدولي وحكومة الاحتلال لممتلكات المدنيين الأبرياء نذكرها في الجدول أدناه .

أما الدوائر الحكومية في قضاء الحويجة التي تم تدميرها جراء القصف الجوي من قبل غربان شر التحالف الدولي الشرير وغربان شر حكومة الاحتلال نوضحها كما في الجدول أدناه .

بعدما عرضنا جرائم التحالف الدولي الشرير وحكومة الاحتلال المجرمة التي استخدمت سياسة الأرض المحروقة وتدمير كل شيء في قضاء الحويجة فنحن نحمل المسؤولية الكاملة للتحالف الدولي وحكومة الاحتلال
شكرا لك ولمرورك