أحدث المواضيع

الموت لإسرائيل ــ الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر




عبارة صدحت بها حناجرنا مذ كنا صغارآ ..
ليست مجرد عبارة تقال ..لا
بل كنا ننطق بها من عمق ايماننا لاننا كنا ولازلنا متيقنين انها عدوة الاسلام والامة العربية..
وان كل الاحداث المأساوية التي تشهدها المنطقة العربية وبالاخص العراق هي من صنيعة الام الشريرة إسرائيل وبتنفيذ امريكي إيراني حليف..
لم يجرء قائدا يوما ما على مواجهة هذا الكيان سوى الشهيد البطل الرئيس القائد صدام حسين رحمه الله حينما اطلق 39 صاروخا هز بها الصهاينة وزلزل الارض من تحت اقدامهم وترك الصاروخ الاربعين لمن يجرؤ على توجيهه الى اسرائيل من بعده ولكن لم يجرئ قائد من بعده على فعلها ولا أضن ان له اي وجود..
بل اننا بدأنا نرى دولآ ورؤوساء يذهبون الى اسرائيل لنيل الرضا كما هي ايران التي توقفت مؤخرا عن مناداة شعارها الذي لطالما مارددته زيفا " الموت لاسرائيل" لتصبح حليفة لها ..لا بل شقيقة وصديقة وفية لها لتحقق احلامها الفارسية في المنطقة العربية..
ومن بين العملاء خرج لنا المدعو حامد الشريفي ليقوم بزيارة الى تل ابيب بعد تنسيقه مع نائب المتحدث باسم الخارجية الاسرائيلية ؛ وحسبما ذكره موقع (يديعوت أحرونوت) الاسرائيلي ان هذه الزيارة تهدف الى ازالة الحواجز بين اسرائيل والدول العربية..
وبهذه الاحداث نرى ان شعار الموت لاسرائيل أضحى شعارا فقط أي حبر على ورق وحي فقط في صدور الاحرار والشرفاء من ابناء امتنا العربية.
الموت لإسرائييييييييل.!!

الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر
شكرا لك ولمرورك