أحدث المواضيع

سنقاتلكم بتويتر والفيس بوك ــ عذراء بغداد


 الفلوجة تحاصر من كل الجهات , وتتهاوى عليها صواريخ المد الهمجي والطائفي,الفلوجة التي تكابلت عليها كل الدول ..كم انت كبيرة المقام والصولات رغم صغر مساحتك ايتها الشامخة.
اليوم .ايران تساند الحكومة العراقية الطائفية ويتجول ,سليماني , بين القطعات العسكرية وهو من يقود معركة الفلوجة ويوجه الاوامر لان الحكومة ,خراعين خضرة طبعا, سليماني حمل كل حقده الفارسي واليوم ينفث سمه الاسود على اسياده الذين اذاقوهم السم يوما, وطيران التحالف يقصف و يرمي غله الاسود على مدينة الكرامة والبطولة لان ابناءها يوما حرقوا جيشهم واذاقوهم هزيمة لاتنسى ,علموهم كيف تداس رؤس من يفكر ان يدنس ارضهم الطاهرة. الفلوجة اليوم لاتحتاج الى شعارات وشجب واحتجاجات ,مدينتنا تحتاج لمواقف ,لرجولة , لدعم حقيقي وليس شعر وقصائد يتغنى بها الاخرين هم يقتلون ابناء المدينة بكل الاسلحة المحرمة وكل انواع الاجرام, ونحن نقاتلهم من خلال ,تويتر و ,الفيس بوك, عن اي انتصار تتحدثو؟, ابناءكم هناك يفتحون صدورهم للنار ,صامدين ,ويحتسبون الله بكل يومهم , وانتم تكتبون الاحتجاجات و الكلمات والشعارات الرنانة عبر صفحات التواصل الاجتماعي,كلامي هذا لمن بيده ان يقف مع اهل الفلوجة ,الى حكومات الدول العربية .اليوم في مؤتمر صحفي عقده وزير الخارجية السعودي .الجبير,مع نظيره البريطاني ,فيليب هاموند, والذي كان من الممكن ان يكون هناك موقف حقيقي مما يجري للعراق ولمدينة الفلوجة من خلال المؤتمر وربما الخروج بنتائج حقيقية لصد الهجوم المبرمج على هذه المدينة , ولكن لم يصدرمنه الا ان , على ايران ان تكف يدها عن العراق والانسحاب ان كانت تريد الخير لهذا البلد واصفا الوجود الايراني في العراق ب ,الامر الغير مقبول .
 هذا ماقدره الله لك؟
ماهذا التكلف العظيم ياسيادة الوزير ؟
اليس هذا العراق الذي سد عنكم شر الشيطان الايراني سنين طويلة؟
 الم يدفع ثمن حمايتكم ابناء العر اق؟
اليس هذا العراق الذي تتباكون عليه اليوم انتم من فتح عليه ابواب النار بتخاذلكم مع الولايات المتحدة وفتح اراضيكم لقصفه بالطائرات ؟
 الم تكونو اول المجتمعين والمؤيدين لتوجيه الضربات له والقضاء على سيادته وحكومته؟
 الم تكونوا اول من قدم المساعدات بكل انواعها للجيش الامريكي لغزوا العراق ؟ ياسيادة الوزير الفلوجة اليوم تطلب موقف حقيقي ورجولي منكم لا كلمات رنانة في مؤتمر امام العالم ماذا لو قلت ويحزم وقوة امام وزير الخارجية البريطاني ,انكم ستدخلون جيوشكم مع اهل الفلوجة لمساعدتهم بصد الهجوم الهمجي الطائفي عنهم اذا استمر الهجوم على مدينة الفلوجة ؟
كما تساند المليشيا الايرانية الحشد العراقي بقيادة المجرم ,سليماني,بقتل الناس في هذه المدينة ؟
حينها ستتغير مجرى الامور كلها ياسيادة الوزير ,حينها سيكون لكم موقف لن ينساه اهل العراق لكم ,حينها سنعرف انكم ظهير لاهل الحق وسنده ياسيادة الوزير نحن بحاجة لموقف عربي حقيقي لا مؤتمرات ولا شعارات ولا تويتر وفيس بوك ياسيادة الوزير .
شكرا لك ولمرورك