أحدث المواضيع

في جمهورية الدعارة السياسية:الخليفة يشرب الخمر وعشتار ترقص!!!!


أنمار الدروبي 
يشرب الخمر وعشتار ترقص!!!!
ماذا يحدث في بلد الراقصة عشتار؟؟!!
وماهذا مسلسل الفضائح الذي لايتوقف في العراق، بلد النساء اللامعات؟؟!!
ابتداء من الشخصية الطائفية الميليشياوية حنان الفتلاوي ومرورا بالسفيهة عالية نصيف وليس أنتهاء بالراقصة المناضلة عشتار!!!!
الحمد لله أصبح العراق اليوم في أزهى عصور الأنحطاط، بعد هذا العري السياسي الذي تمارسه السلطة العراقية وفي كل المجالات، السياسية، الاقتصادية والاجتماعية والتربوية، وماقضية الراقصة المناضلة عشتار خير دليل على هذا العهر السياسي والدعارة الحكومية في المجال الصحفي والأعلامي.
ماذا تعني قضية الراقصة عشتار؟؟!!!
حسب مايعرف في الطب هناك فرق بين آلام الشفاء ومضاعفات السرطان، وماقضية الراقصة عشتار هي مضاعفات السرطان الذي أنتشر في العراق بعد مجيء هذه الطبقة السياسية في عام 2003 إلى يومنا هذا.
يقول الشاعر نزار القباني: لماذا اكتب؟؟
أكتب كي أفجر الأشياء والكتابة انفجار،
أكتب كي ينتصر الضوء على العتمة، والقصيدة أنتصار. أكتب حتى أنقذ العالم من أضراس هولاكو ومن حكم الميليشيات ومن جنود قائد العصابة.
أين أصحاب العمائم من قضية الراقصة عشتار وماأكثرها العمائم بعد 2003 في بلد الرافدين ؟؟؟!!! أين هم رجال الدين من رقص عشتار ليس جسديا بل رقصها في الصحافة العراقية، لماذا لم ينتفضوا ويعترضوا على هذه الممارسات المخزية للدولة؟؟!!
لماذا لم يتجرأ أحد من رجال الدين ويعطينا فتوى من الفتوى التي نخرت الجسد العراقي من ثلاثة عشر عام، أم أن رقص عشتار خارج نطاق الفتاوى؟؟!!!
أين الخليفة الكارتوني سليم الجبوري وأعضاء مجلسه الغير موقر من قضية الراقصة عشتار؟؟!! وهل تحتاج عشتار إلى قانون اجتثاث أم أن الرقص العشتاري قد رفع عنه الاجتثاث بصفقة بين الكتل السياسية كما رفع عن صالح المطلك وغيره ؟؟!!! 
أين الخليفة العبادي وحكومته الحرامية من قضية الراقصة عشتار؟؟!!
كل هؤلاء الساسة لم يعترضوا على قضية عشتار، والسبب قد يكون رقص عشتار استفزكم أو أصبحتم في عالم أخر وهي تتمايل بجسدها يمينا وشمالا.
أصبحت الدعارة السياسية مفهوما يحاكي السلطة التي تحكم العراق اليوم، وهذا واضح في سلوك السياسين الشاذين الذين يحللون الحرام ويحرمون الحلال، ويدمرون القيم والمبادئ والعدالة، وبهذا تسقط المؤسسات ويكون الدمار عظيما عن طريق سياسية
الرقص العشتاررررري!!!
شكرا لك ولمرورك