أحدث المواضيع

السلاح الكيمياوي والنظام السوري المجرم

السلاح الكيمياوي والنظام السوري المجرم 
وجه الاستاذ علي المرعبي دعوة للاتحاد العام لشباب العراق في المهجر .
وقد تم الحضور بوفد مكون من رئيس مجلس شباب العراق في فرنسا وعددا من الاعضاء . 
أتسم الحوار بطرح القضية السورية وجرائم النظام الاسدي المجرم حول استخدامه السلاح الكيماوي ضد شعبه وكان ذلك بعنوان .
( السلاح الكيماوي والنظام السوري المجرم ) 
اقيم يوم السبت ١٤ نيسان /أبريل ٢٠١٨ في البيت العالمي لجامعة باريس مؤتمرا صحفياً وحوار افتتحه الاستاذ على المرعبي مشرف عام المركز وتحدث بها كلاً من السادة .
العميد المنشق زاهر الساكت مدير مركز التوثيق الكيماوي السوري
الاستاذ احمد الخطاب الكاتب والباحث السوري
د.محمود غباش مسؤول سابق بمنظمة السلاح الكيماوي في لاهاي .
تم استعراض تطورات الاحداث وجرائم النظام السوري بإستهداف المدنيين بالسلاح الكيماوي والدعم الاقليمي الصهيوني الصفوي الذي يلقاه 
تحدث العميد المنشق زاهر الساكت حول هذا السلاح الخطير جدا حيث تم تقديم وثائق بالتواريخ والاماكن والضحاية ضمن تقرير من حوالي ثلاثين صفحة عرضت على شاشة القاعة وامام الحضور لكي يعرف العالم اجمع مدى بشاعة هذا النظام وقتله شعبه بأخطر الاسلحة المحرمة دولياً . ودار الحديث حول الضربات الامريكية الفرنسية البريطانية على النظام الاسدي وميليشياته لكن لم تكن في المستوى المطلوب حتى انها قوت ظهر النظام المجرم وقوت ساعده . وتم ايضا مناقشة الاحداث التي تجري في عالمنا العربي الذي يلتزم الصمت حيال الوضع الراهن في منطقتنا العربية وخاصتاً في سوريا العروبة الذي عانت خلال هذه السنوات من القتل والتهجير وتدمير ابسط مقومات الحياه من قبل هذا النظام الصفوي الفاشي .
وتميز المؤتمر بالحضور الاعلامي العربي وعدد من الشخصيات العربية .
ختاما .. نسأل الله العلي القدير ان يحفظ شعبنا العربي في سوريا وينصرهم على هذا النظام الارهابي المجرم ويحفظ جميع امتنا العربية من التدخلات الاجنبية فنحنُ امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة ضد المد الصفوي المجرم وضد كل عدوان غاشم على هذه الامة المباركة .
الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر .
١٥ نيسان لعام ٢٠١٨
شكرا لك ولمرورك