أحدث المواضيع

رسالة استغاثة أنقذوا معتقلي الانبار من سجن قاعدة الحبانية ــ هيئة شباب العراق محافظة الانبار


بعد اجتياح القوات الحكومية لمدينة الرمادي مركز محافظة الانبار ومعها ميليشيا الحشد الطائفي بزي الجيش والشرطة الاتحادية وميليشيا العشائر وميليشيا سوات . 
عقد اجتماع بين المجرم الدعوجي قائد شرطة الانبار هادي رزيج وقائد ما يسمى جهاز مكافحة الإرهاب المجرم عبد الغني الاسدي وقائد في الحرس الثوري الإيراني ابلغ المجرم هادي رزيج قائد شرطة الانبار في هذا الاجتماع أن كل شباب الانبار هم داعش على حد وصفه وأعطى أوامر باعتقال كل الشباب وابلغ الميليشيات بحرية قتل كل من يجدوه من أهل الانبار وهذا ما أكده مصدر مقرب منهم .
وعلى هذا الأساس تم اعتقال أكثر من 1000 شخص بمختلف الأعمار وزجهم بسجن قاعدة الحبانية واليوم تمارس بحق هؤلاء المعتقلين الأبرياء أبشع أساليب التعذيب التي لم يشهد التاريخ مثلها فمن هذه الأساليب يقوم السجانين بإجبار المعتقل على شرب كميات كبيرة من المشروبات الغازية ويمنع دخوله للحمام لقضاء حاجته والتبول مما أدى الى انفجار مثانات عدد من المعتقلين ووفاتهم على الفور وكذلك استخدام الصعق بالكهرباء بمناطق حساسة والضرب المبرح باستمرار وعلى الرأس والوجه وطرق تعذيب اجراميه كثيره الغرض منها أجبار المعتقل على الاعتراف بأنه داعش والتوقيع على ورقة بيضاء يتم بعدها كتابة اعترافات كاذبة تنسب للمعتقل , علما إن من بين المعتقلين أطفال و رجال كبار بالسن .
 كما قامت القوات الحكومية بمنع المعتقلين من حلق الشعر واللحية حتى يطول شعر اللحية وشعر الرأس ومن ثم ينقل المعتقلين الى أماكن المعارك واجبارهم ارتداء زي داعش ومن ثم تعدمهم وتصويرهم على انهم من خسائر داعش لتنشر بالاعلام الحكومي والحقيقة أن من المعتقلين الأبرياء .. مع انهم تعرضوا للاحتجاز من قبل داعش وعدم السماح لهم بمغادرة المدينه .
 لذلك فنحن نحمل المسؤولية الكاملة للمجرمين المذكورة أسمائهم و مناصبهم حيدر العبادي القائد العام للقوات المسلحة وسلم الجبوري رئيس البرلمان و خالد العبيدي وزير الدفاع ومحمد الغبان وزير الداخلية وحاكم الزاملي رئيس لجنة الأمن والدفاع في البرلمان وهادي العامري و ابو مهدي المهندس المشرفين على ميليشيا الحشد الشعبي ونوري المالكي رئيس الوزراء السابق والمتحكم الفعلي بميليشيا الحشد الشعبي وصهيب الراوي محافظ الانبار ر وهادي رزيج قائد شرطة الانبار وعبد الغني الاسدي قائد ما يسمى جهاز مكافحة الإرهاب وفاضل برواري قائد قوات سوات والمجرم احمد حميد شرقي الملقب (أبو طبر) رئيس اللجنة الأمنية بمجلس محافظة الانبار .
 بإسم الإنسانية نطالب كل المنظمات الحقوقية التدخل لإنقاذ ما تبقى من هؤلاء المعتقلين الأبرياء الذين يواجهون الموت يوميا لا ذنب لهم إلا أنهم من أبناء محافظة الانبار
شكرا لك ولمرورك