أحدث المواضيع

نحترم كل متظاهر غدا...ولكن؟ ــ د. عبد الكاظم العبودي


ساحة التحرير عنوانها واضح، وعلى رؤوس الاشهاد في فضائها ، تقف شامخة بخلود العراق جدارية الفنان الخالد جواد سليم تقول رموزها في جميع مقاطعها الثورة ، وانطلاقا من قلب اللوحة خاطبنا جواد سليم :
ايها العراقيون ....ثوروا لتكونوا احرارا...ودوسوا على تيجان الفساد والاستبداد لكي تستعيدوا عراقكم وعراقتكم وحضارتكم . ،
وما حضور ٲمثال بهاء الاعرجي ورفيقه محمد الدراجي الا نموذج بائس لفساد لازال يستشري ويعم العراق كله ...وضده ينتفض المتظاهرون في كل مدن العراق وساحاته غدا . يا "سيد" بهاء الاعرجي ، لا تدنس محراب الثورة المقدس غدا، لانه اسمى للحضور فقط لمن انتفض ضدك وضد ٲمثالك .
حضورك غدا يعبر عن اقصى درجات الانتهازية والنفعية والاستفزاز لمشاعر ملايين العراقيين، وهي مجرد استجابة لتابع لمتبوع ، من سياسي فاشل ولص سارق، خان كل الامانات، وما حضوره الى ساحة التحرير غدا الجمعة 26 شباط 2016 الا محاولة لارضاء مسؤولك السياسي والاسلاموي سياسيا.
لو كان "السيد" مقتده ثائرا فعلا ، لعرضك وٲمثالك غدا على محاكمة شعبية ووضعك في قفص الاتهام ، لانك خنته وكذبت عليه وتاجرت به، و بعناوين الصدرين الاول والثاني، وانت تداهن بشكل مقرف ما اسميناه ، الصدر الثالث. ولي سؤال ٲخير لرموز الفساد من ٲمثال الاعرجي وغرهم ممن يعزمون على الحضور الى ساحة التحرير غدا، تحضر وهي محمية بحماياتها المدججة بالسلاح ، ومحاطها بانصارها من التيار الصدري، وكذلك موظفيها في الحكومة.
هل كانت لديكم الشجاعة الحضور في اية مظاهرة اخرى من غير حمايات...ولكم من درس العميل الجاسوس حسين الشهرستاني اليوم الخميس في السماوة الثائرة لم يستقبله احد من جامعة المثنى، شاهدناه وهو يخرج مطرودا ومهزوما ومذعورا من جامعة المثنى وسط احتجاج طلبة وشباب الجامعة المنتفضين والثائرين على الفاسدين من شركاء بهاء الاعرجي والدراجي. ولكم في كل ذلك عبرة وان غدا لناظره قريب
شكرا لك ولمرورك