أحدث المواضيع

خزينة أمريكا تكتنز بأموال إيران.

طيلة اعوام عديدة مضت وإيران تردد وتهتف بشعارات مناهضة لأمريكا ولسياستها التي تراها اجرامية وارهابية..
وقد كان شعار " كلا ..كلا ..أمريكا " و" الموت لاسرائيل " هما من ابرز الشعارات التي صدعت بها رؤوسنا ودوشت بها ادمغة العالم بإسره لتخبرهم بهذه الجلجلة الفارغة انها ضد امريكا وانها دولة اسلامية معادية لاسرائيل..
ولكن ماشهده الشارع العراقي قد اماط اللثام عن وجه ايران واسقط القناع عنها لتتجلى حقيقة تحالف شرير بين امريكا وايران عقد تحت قبة المصلحة..
وبالتاكيد ان امريكا تتحالف مع اي دولة تخدم مصالحها وهذه المرة توفرت في ايران ،، امريكا تبغي سرقة خيرات العراق واستغلال موقعه الجغرافي للضغط على دول ذات وجه اقتصادي مشرق لإستنزاف اكبر قدر ممكن من المال..
وايران الرامية الى تحقيق مشروعها الصفوي التمددي في المنطقة العربية  ألتقت المصالح فاحتلوا وسرقوا ودمروا واغرقوا البلاد ببحور دماء..
ولكن ماحدث مؤخرا مؤشر يشي بان هذا التحالف قد أوشك على النفاذ وانتهاء الصلاحية ، وذلك حينما اقدمت امريكا على تغريم ايران مبلغ مالي قدره ملياري دولار من الاموال المجمده لديها وتحويلها الى العوائل الامريكيه اصحاب الضحايا كانت قد حملت ايران مسؤوليتهم..
خطوة قد جن فيها عقل ايران مما جعلها تصف هذا الاجراء بعملية قرصنه ومن المحتمل اللجوء الى المحكمة الدولية لتقديم شكوى ضد امريكا.
ولكن يا ترى هل ستقوم ايران بهذه الخطوة..؟؟؟

الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر

شكرا لك ولمرورك