أحدث المواضيع

العراق الحاضر الغائب رغم كل الصعاب


د. عبد الكاظم العبودي
الامين العام للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية

خبر عاجل 
مهما كان الحدث في حجمه الاعلامي صغيرا ...لكن رمزيته في نفوس ووجدان احرار وشباب العراق...سيبقى كبيرا جدا 
حالت ظروف شبيبة العراق، والجبهة الوطنية دون المشاركة الفعالة في مخيم الشباب القومي العربي في دورته الخامسة والعشرين الذي ينتظم منذ عشرة ايام في تونس بسبب ظروف الحصار التي تحاول ادوات التدخل الفارسي الصفوي من عزل شباب العراق عن اقرانهم شباب الاقطار العربية الشقيقة .

مساء اليوم وخلال تحضيرات الحفل الختامي فرض شباب مخيم الشباب القومي العربي، من اقطار عربية عدة ، الذي يختتم اعماله مساء اليوم في المنزة بتونس العاصمة ، فرضوا ارادتهم ، حيث اصر الشباب العربي على وضع علم العراق الوطني ، علم التحرير بنجومه الثلاث في لوحة الاعلام الخاصة للدول العربية المشاركة في المخيم ، رافضين تعليق علم الاحتلال المنزوع الانجم وعبارة الله اكبر عليه ، حدث هذا بالرغم من معارضة ادارة المخيم الرسمية ، التي ترتبط بادارة المؤتمر القومي العربي المختطف منذ سنوات بايادي الفرس ووكلائهم . ادارة المخيم حاولت تبرير تعليق علم الاحتلال ومنع وضع العلم الوطني العراقي مكانها . لكنها رضخت لواقع الامر عندما واجهت اصرار وفود شباب الجزائر وتونس وفلسطين ومصر والعراق على وضع علم التحرير وسط اعلام الدول العربية ، ممثلا رسميا لشباب العراق ومقاومته الوطنية.

ورغم التمثيل المحدود جدا لحضور وفد شبابي عراقي لا يتعدى ثلاث شباب في وفد حضر من داخل العراق الا ان موقفهم كان مشرفا ونعتز به ، بمطالبتهم وضع علم العراق الوطني وسط تضامن ودعم من قبل بقية الشباب القومي العربي من اقطار عدة ، وخابت مساعي ممثلي الفرس وادواتهم الصفوية من حجب صوت العراق من الحضور بفضل تكاتف وتضامن شبيبة الاقطار العربية التي حضرت مخيم الشباب القومي العربي في تونس .
تحية لشباب العروبة المناضلة
وتحية لمقاومة وشباب العراق وفلسطين
وليخسا المتآمرون على عروبة العراق ومقاومته الوطنية الباسلة .
وان غدا لناظره قريب
شكرا لك ولمرورك