أحدث المواضيع

سحر عباس جميل الفاتنة السمراء والراقصة أعلاميا على أنغام الكيتار الحشدي! ــ انمار الدروبي


أصبح المجتمع العراقي متفق على سفاهة وتفاهة الأعلام في العراق بل وعلى الكذب وعدم الشفافية التي تمارسه بعض الفضائيات عن طريق قسم كبير من أشباه الإعلاميين والذين لايفقهون معنى الشرف الإعلامي والحيادية في هذه المهنة المقدسة.
فضائية التغيير وفضاحة ماتمارسه على يد مايسمى الأعلامية سحر عباس جميل ، ولااريد هنا أن أكون محلل أوخبير في الأعلام، لكن الملاحظة المهمة وهي: حقيقة اسم على مسمى: التغيير وماادراك ماالتغيير!!! التغيير تتغير!!! 
كل من شاهد وتابع هذه القناة الفضائية وبرامجها سابقا يعلم جيدا التحول الملحوظ جدا والغير مسبوق في سياسة هذه الفضائية ومن هي الشخصيات التي كنا نشاهدها على شاشة التغيير والتي كانت منتقدة للعملية السياسية ورافضة التدخل الإيراني في العراق، وكيف كانت تتحدث عن الميليشيات وجرائم قادة الميليشيات والتي اليوم تصفهم المجاهدة سحر عباس جميل بالحشد الشعبي الأبطال وترفض المساس بهم وبقياداتهم بل وذهبت إلى أبعد من ذلك حيث في أحد اللقاءات مع المدعو المجرم أوس الخفاجي تدعوه بحجي أوس!!!! الله وأكبر الله وأكبر وليخسأ الإعلاميون المأجورون. الله وأكبر الله وأكبر ولتخسأ الفضائيات المتلونة!!! انا أدعو البطلة الحشدية سحر عباس جميل الرجوع إلى أرشيف الفضائية التي تعمل فيها كي ترى وتسمع ماهي كانت سياسة القناة وكيف كانت تتحدث عن الحشد وعن النظام العراقي العميل لأيران على حد وصفها!! 
ولكن عزيزي القاريء فضائية التغيير وبعض من القنوات الأخرى والأعلاميون فيها لايمثلون إلا تجسيدا حقيقيا للباطل. هذه المواقف التي تثبت وتكشف عن الاعلام المأجور والذي اشتراه فرعون، لاسيما هذه الشريحة والتي تسمي نفسها إعلامية هبطت علينا بعد عام 2003 حالها كحال باقي العفن والعبث الذي أصاب الدولة. 
أقول إلى سحر عباس جميل وإلى غيرها، عن أي أعلام تتكلمون وأي مهنة تمارسون، اصلا انتم ليس لديكم اي عقيدة أعلامية ولاصلة بقضية الإعلام المحايد ولاشيء تفقهون سوى الأجر والمصلحة من قبل الطغاة الذي اشتروا ذممكم بثمن بخس. الجميع يعلم ان هذه القنوات تمويلها مشبوه والكل يعلم مصدره!!! لقد خرجت هذه القناة وعن طريق البطلة الحشدية سحر عباس جميل عن رداء الحق والشرف الأعلامي كي تلبس رداء الباطل والتشويه، ومن خلال الحملة الأعلامية التي تقودها المناضلة والبطلة سحر والتي لاتنطلي على الشعب والشرفاء!!
وأخيرا كفاك أيتها الفاتنة السمراء لقد صدعتي رؤوسنا بالأسطوانة المشخوطة والمشوهه، وهي قضية الدفاع عن حشدك المقدس!!!!!

شكرا لك ولمرورك