أحدث المواضيع

تساؤلات ــ هيئة شباب العراق داخل الوطن


شعوبنا العربية تقتل بآلة واسلحة واجندات وخطط الغرب وأمريكا والصهيونية والفرس فاين احرار العرب من هذا كله .... ؟؟
الى متى ستظل بلداننا تستنزف هذه الدماء الزكي الطاهرة .الى متى نبقى في صمت عن الإستبداد الديني والسياسي والثقافي والاجتماعي الذي تمارسه حكومات العهر والدياثه ؟؟ 
لقد نادت شعوب الغرب بالفصل بين السلطات الدينية وبين كل ما هو سياسي وثقافي واجتماعي بعد أن كان مسيطر عليها رجال الدين في الكنيسه أمثال العمائم القذره التي تحكم العراق ....كل شيء في الغرب صالح للنقد وليس المقدس خارج هذا الأطار ...مهما كانت منزلته واستطاعوا أن ينهضوا ببلدانهم بعد أن ثاروا وانتفضوا على رجال الدين المشعوذين ... 
لماذا لا يتفهم العرب هذا الأمر .. بدء" بمفكريهم ؟؟ لماذا لا يمارسون النقد واعادة النظر و القراءة ..لمسائل دينية وتاريخية ثبت سخافتها وسذاجتها وبعدها عن العقل والمنطق.....؟؟؟ شرط بعدهم عن المهاترات والتعصب والفتاوى المنكرة الصادرة عن امام جاهل أو مثقف منافق أو اعلامي مضلل...
الى متى ستظل جماهيرنا العربية .. لا تغضبها القضايا المصيرية ..ولا يؤلمها انهيار أوضاعنا الوطنية والانسانية والاجتماعية ...؟؟؟ إلى متى نصحو ونعترف أن الفرس يريدون إحياء مجد فارس من جديد ويحاولون طمس هويتنا العربية ..إلى متى السكوت؟ ..متى نقاومهم؟؟ ألا تشاهدون ما يحدث في العراق جمجمة العرب إلا تشاهدون الانتهاكات ؟؟ ألم تفكرون أن الخطر الفارسي قادم ويهدد البلدان العربية ؟؟ متى ننهض ونستعيد مجدنا ونقاوم من يريد طمس هويتنا واذلالننا!! 
الى متى سنظل نغضب لشخص . لا لفكر ...؟؟ نغضب لأنتماء مذهبي أو مصلحة شخصي. لا حول نظرية سياسية أو اجتماعية أو وطنية تخص أمن وطننا العربي الكبير؟؟؟ ...متى نتوحد ؟؟ متى نغضب أو تثار لمقتل الألاف ودمار المدن والقرى والبشر وإغتصاب النساء واعتقالهن وتفجير بيوت الله واعتقال الأطفال والشيوخ والرجال في العراق وسوريا أين الغيره والحمية على الوطن والشرف ......؟؟؟ تساؤلات لابد من الاجابه عليها بالعمل من الفعلي قبل فوات الأوان !!!!!
شكرا لك ولمرورك