أحدث المواضيع

أضواء على اللقاء الصحفي المهم الذي أجرته صحيفة القدس العربي مع الرفيق القائد عزة ابراهيم أمين عام حزب البعث العربي الاشتراكي وقائد جبهة الجهاد والتحرير . ــ الاضاءه العاشرة

الموقف من المؤتمرات والندوات والمشاريع والمبادرات التي تقوم بها شخصيات وتجمعات عراقية مختلفة ،،، أشار الرفيق القائد حول هذا الموضوع بمايلي :

نحن نشجع ونؤيد وندعم كافة المؤتمرات والندوات والتجمعات والمبادرات والمشاريع ذات الاهداف الوطنية والتي تصب في خندق استراتيجية البعث والمقاومة في التحرير والاستقلال ، وتساهم في تحشيد وتعبئة قوى الشعب الوطنية في مواجهة مشروع الاحتلال الامريكي والايراني للعراق والامة ، سواء عقدت في داخل العراق أو خارجه .
اما المشاريع والتجمعات والمؤتمرات والندوات وغيرها ذات التوجهات الفئوية او الطائفية او التقسيمية او التي تخدم العملية السياسية الاستخبارية التجسيسية الفاسدة اوالتنسيق معها او تلك التي تدعم وتتناغم في خطاباتها وبرامجها مع الاحتلالين الامريكي او الايراني الصفوي ،،، فإننا نقف ضدهاونعمل على إفشالها مهما كانت القوى التي تقف وراءها وتدعمها .
هذا هو المقياس في التعامل مع هذه النشاطات
إن البعث هو الحاضنة الرئيسية لكل جهد وطني ، ويدعم ويساند كل فعل مخلص من اجل العراق والامة سواء قام به شخص او مجموعة أشخاص او كتلة او هيئة او تجمع .
شكرا لك ولمرورك