أحدث المواضيع

خبر وتعليق ......... هوشيار زيباري يقلى فوق سطح صفيح ساخن ــ د . عبد الكاظم العبودي






منذ ٲيام تسربت اخبار التعديل الوزاري المرتقب بين لصوص حكومة المضبعة الغبراء، وكان من بين الاسماء المتداولة ابعاد كاكا زيباري من الحكومة بعد اجازة طويلة لكي لايظهر الموضوع وكٲنه استهداف لخال الكاكا الكبير. افلاس خزينة حكومة كردستان وحكومة بغداد واحد ومتزامن بعد ان نشف ضرع البقرة الحلوب من واردات النفط في رضاعة التحاصص بين جياع العملية السياسية واصحاب سندات تراخيص الشهرستاني من شركات العم سام والصهاينة.
الخبر التالي مضحك...عندما يتحدث عن عمليات جراحية لسيقان الوزير زيباري في مستشفيات لندن .واحتمال قعوده هناك على حساب الخزينة المفلسة لعدة اشهر ، كما تتمتع بذلك من قبله كاكا جلال الطالباني . ..

خوش كلاوات ...صرنا نسمعها كلما اقتربت اقالة احد من كبار اللصوص ، كانت فترة علاجه في مستشفيات لندن شفاعة له من المساس به وبحرمة حصانته ، والسكوت عنه بحجة المرض والدعاء له بطول فترة النقاهة نزيلا في احد مستشفيات العمة اليزابيث.

نص الخبر:

اعلنت وزارة الماليه في بغداد عن اصابة وزير المالية هوشيار زيباري بشلل بساقيه وعدم قدرته على المشي وتم نقله الى بريطانيا للعلاج.

وأكدت وزارة المالية خضوع وزيرها هوشيار زيباري للعلاج بمستشفى في العاصمة البريطانية لندن.....وقال وكيل وزارة المالية، فاضل نبي في تصريح صحفي ان زيباري “خضع، إلى عملية جراحية في عظام الساق، في لندن”. وأضاف إن “الوضع الصحي لوزير المالية جيد، لكنه حصل على اجازة لمدة شهرين بدءا من أمس الاحد، لتلقي العلاج والخضوع لعملية جراحية في العظام”.

وأوضح وكيل وزارة المالية الى : “أنه سيدير شؤون الوزارة بصفته وكيلا للوزير حتى حين عودة زيباري إلى العراق”.
وزيباري مًن مواليد 1953 وعمل في حكومة بريمر / مجلس الحكم في العراق ، احتفظ بحقيبته في الحكومة العراقية المؤقتة والحكومة العراقية الانتقالية إلى أن أصبح وزيراً للخارجية في الحكومة العراقية 2006 و الحكومة العراقية 2010 وهو شقيق والدة مسعود بارزاني.

لله الملك وعلى الارض وفي السماء القصاص
شكرا لك ولمرورك