أحدث المواضيع

مجيد وعزة ــ مهند الدوري / لجنة الشباب ..... اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى العاشرة للشهيد القائد صدام حسين



غربت الشمس يومها وبكت السماء فقيدها والارض قيدتها يد الاثم بعدوانها والوجوه الملثمة بدماء الابرياء تلوك السماء بالسموم وتنشر العتمة بين الانام . 
واقع حالنا بعد رحيل مناضل لم تلد مثله ام ولم تفخر به امة كما فخرت امة العرب بصدامها رحمه الله . 
تحل علينا هذه الايام الذكرى السنوية العاشرة لنهر المجد وبحر فاض بالود ورجل حفظ العهد فأصبح حكاية تسرد عند البطولات , وفي قلوب الاحرار والشرفاء يخلد فهو الرمز الذي حمل احلام الامة ونثر سني عمره محققا نصره الموعود . 
عن بطل لم يصادف الزمان مثله , عن من ارتقى عنان الشموخ , مهيب عند قول الحق ,عنيد عند الباطل , اجتاح القلوب رحبا واحيا الحياة بالسلم والامان واحدث ضجة في ضمير كل عربي ليسموا بكرامة امته , ويدفع بالمبادئ الاذى عن امته الخالدة لتسطر امجادها بخلود مجيدها .
لم يرحل ولم يبتعد فقد احتضنته القلوب منذ ان خطى اسمه خطوته الاولى , ولم يغادرنا فقد ترك فينا بصمته وعزته قائد لا يهاب الموت شجاع رغم الصعاب يعلوا بأمجاد ماضي العراق ليصنع حاضره شيخ عرفته الامة بجوده سموه عزة لصفائه , ضرب الاعادي بسيف الحق وانار من بين سحب الظلام نورا ساطعا كشمس وطنه . 
ترك فينا نبض من مدينته الابية , رفيق دربه السائر على خطى الشجاعة والبطولة وله التاريخ يشهد , أحيا بجهاده ملحمة تحيي في القلوب امل بكفاح مستعر بين حمام الخير وغربان الهمج , له جحافل من امته تحارب جبروت الطغاة اسمها البعث ارتوت العروبة من ارضها والمجد من قادتها .
صدام ستبقى خالداً كملحمة ابدية خضت غمارها بتحديك المعهود وشجاعتك المزهوة بقيم العروبة , وولاء لا محال منه به تشرق شمسنا وبشعاع حقها للعلياء تعود . 
اقسمنا الثبات على نهجكم دفاعا عن ارضنا لنخرج رعاع الهمجية منها ، فمهما تجبروا في طغيانهم زائلون ومهما احلكوا الظلام بشرورهم فالشمس لابد من مشرقها .
ايا سحب الصقور اعصفي ولبدي على الظالمين صفو جوهم وامطري على الارض مجدا يسابق ريحه امجاد ماضينا . 
عنك يا مجيد الامجاد احكي وعن عزة الفداء اروي قصتي وعن ابدية لا ختام لها لأرض عتت عليها الغربان دوما ولكنها بقيت صامدة خالدة لا تزول . 
عهدنا فيكم قادة وعلينا العهد فداء ...

شكرا لك ولمرورك