أحدث المواضيع

صدام العرب ــ ابو التحرير / الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر



هل كان صدام حكرا على العراق وشعبه ؟, وهل عنيت انجازاته شعب الرافدين فحسب ام تجاوزته لتشمل امة يعرب ام أمتد سخائه ليزرع الامل بقلوب شعوب الدول النامية مهما ابتعدت عن العراق بالمسافات فقد طالتها انسانية هذا الرمز الابدي .
نعم هذا هو صدام العرب وهذه هي انسانيته , وليس غريب على من بنى الوطن وعمر الامة أن يشاد به ويفخر بإسمه كنوط شجاعة وشارة بطولة .
استحقها بجدارة لم يجادله احد فيها ولم ينافسه عليها في زمانه انسان , جمعت فيه خصال تغنى بها بني الانسان منذ قديم الزمان , رحمة الانسان وشجاعة العرب وامانة الاسلام لتٌكون شخص واحد فقط , اسمه صدام وما لصدام شبيه وليس له مثيل , ولا ابالغ إن قلت إنه قد ارتقى العلا ليسمو نحو مراتب السماء , شهيدا بذل النفس في سبيل الوطن والدين .
عزيز النفس هادئ الطبع واثق المشية ثابت المبادئ محب للخير ساعي لديمومة الوطن والامة لتبقى رايتة الانسانية خفاقة لا يهزها شر الضعاف والجبناء .
صدام لم يبنى العراق بل هو مؤسسه وباني مجده ونهضته كما انه حامي عزة العرب , المدافع عن امته , اخجلتنا الكلمات فلو جمعنا ما بين يدي بني ادم من الحروف لن تجزلك حقك أيها القائد الابي .
نعم قد ذهب صدام حسين ولكنه لم يرحل من قلوبنا, ما تزال فينا حيا ما دام القلب ينبض وما زال الجهاد صامد بقادته , نسير حاملين رايتك خلف خطى المعتز بالله رئيس جمهورية العراق والامين العام لجبهة الجهاد والتحرير , شيخ البعث عزة ابراهيم الدوري .
لذا وبهذه الذكرى العظيمة وتأكيدا على ثباتنا على نهجكم نجدد عهود الولاء وفروض الطاعة لقائدنا حفظه الله ورعاه , مقسمين السير على خطاكم حتى النصر او التحرير لنعيد العراق بسمة وأمل ونسمة وفرح , وستنتصر العروبة على رعاع الصفوصهيونية , مهما طالت المعركة فلابد من ختامها بِعيد تعود معه بغداد متألقة كأيام صدامها .
رحمك الله يا اسد العروبة 
وحفظك الله يا شيخ الجهاد 
ونصر من الله وفتح مبين

شكرا لك ولمرورك