أحدث المواضيع

مجيد القادسية ــ ابو التحرير / الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر


كانت لسعد إبن ابي الوقاص ثم لصدام حسين , معركة مع ابطال الشر ومحاولاتهم الدائمة لتدنيس ارض العروبة والاسلام , لم تكن البداية من هنا كما انها ليست النهاية .
ابتدأت احداثها منذ قرون عدة بل وقبل أن يكتب التاريخ صفحاته , ذلك التاريخ المجهول الذي يسرد بصمت ملاحم دفاع العرب عن ارضهم ضد تدخلات المجوس , ثم ليكتب عن النعمان بن المنذر وبسالته المستميتة زودا عن ارض العرب وبلاد الرافدين , ثم الوقاص وهو يرمي بسهامه المسددة بدعاء رسول الله صلى الله عليه وسلم (اللهم سدد رميته واجب دعوته) ليصيب نحر رستم عابد النار , ثم صدام حسين وهو يوفق جنوده بتاريخ اجداده ليحارب احفاد المجوس واتباع الصفوية بحرب باسلة اعاد فيها مجد لم يصدق العرب عودته , فمثل صدام لا يستحال عليه فعل وهل يستحال على حفيد العرب عروبته .
من نصر لأخر يقاتل بين جنوده بسهام الوقاص واباء النعمان وبسالة العرب وصمود البعث بمواجهة الاثمين .
اشرقت الشمس بالنصر حينما علمت ان صدام المجيد هو قائدها , منذ الرصاصة الاولى إنسابت الاقلام لتمجد اسطورة خالدها . 
رحل شهيدا بعد ان قدم تضحيات عظيمة للوطن والامة , لتستمر المعركة بقيادة رفيق الدرب وشريك الجهاد المنصور بالله عزة الدوري , اختير اسمه ليدق المسامير على نعش الصفوية معلنا هزيمتها الابدية .
ابتدأت معارك قادسية العزة منذ الاحتلال الغاشم مؤكدة السير على خطا الاولين ترعاها رموز شهدائها وشمس العروبة تسطع منيرة دروب الاحرارها , مزيلة غيوم المحتل واذنابه المرتعشة , معلنتا فجر جديد ونصر حاسم , رغم الصعاب تتخطى العوائق لتتقدم نحو صباح محرر ووطن رشيد يحكمه ابناءه بسواعد قادتهم .
ولتنتصر قادسية العزة والمجد والخلود للباذلين ارواحهم فداء لأمة العرب
شكرا لك ولمرورك