أحدث المواضيع

مظاهرة احوازية حاشدة في مدينة تورنتو الكندية



نسر العراق
مظاهرة احوازية حاشدة في مدينة تورنتو الكندية تلبية لنداء ابناء الجالية الاحوازية و نداء الوطن ضد الملالي قم وطهران
رغم البرد القارص و هطول الثلوج احتشد ابنا الجالية الاحوازية في مدينة تورنتو الكندية تحت سقف العلم الوطني الاحوازي متضامنين مع شعبنا العربي الأحوازي و المسيرات و المظاهرات الحاشدة التي تسيرها الجماهير الاحوازية في الاحواز المحتلة ضد ممارسات الاحتلال الفارسي الذي وصلت الى ذروتها وشملت كل نواحى الحياة اليومية في الاحواز .
هذا و هتفوا المتظاهرين شعارات ورفعوا لافتات و وزعوا مناشير على المارة تدين الاحتلال الفارسي و ممارساته القمعية مطالبين المجتمع الدولى بدعم النضال الوطني الاحوازي العادل .
و شارك في المظاهرات ممثلي عن جبهة الشعوب الغير فارسية من اتراك ازربايجان الجنوبية و تركمنستان الجنوبية و بلوشستان رافعين الاعلام الازربايجانية و البلوشية , كما شارك عدد من ابناء الجالية العربية متضامنين مع اشقائهم الاحوازيين في مواجهة المحتل الفارسي.
يذكر ان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية اطلقت نداء لكوادرها و انصارها و ابناء الشعوب غير الفارسية و كذالك ابناء الجالية العربية في كندا للمشاركة في المظاهرة دعما لنداء ابناء الجالية حيث شارك كوادرها وانصارها بفاعلية و قوة و تميز الحضور للماجدات الاحوازيات و هن يرفعن علم الاحواز الوطني و يرتدينا الكوفية الحمراء .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
تورنتو كنداء
21/02/2015

شكرا لك ولمرورك