أحدث المواضيع

منذ متى جلست فصائل المقاومة الوطنية مع عملاء ومأجورين قتلة الشعب العراقي ..


كلشان البياتي خبر وتعليق
تداولت عدد من المواقع الأخبارية خبراً عن لقاء سيجمع سيجمع عدد من الأحزاب الشيعية وسياسيين سنة وممثلين 


عن فصائل جهادية، مشيراً الى ان التحضير له تم خلال المرحلة الماضية، ومن المؤمل ان يعقد خارج العراق ..
وقال المصدر، في تصريح لـ لموقع ( الإخبارية) ان السفارة الامريكية وبعثة الأمم المتحدة في العراق ستتولى رعاية اللقاء الذي سيحضره ممثل التيار الصدري ضياء الكناني، وممثل المجلس الأعلى همام حمودي، ورئيس لجنة المصالحة في مجلس النواب، محمد سلمان، ورئيس هيئة الحشد الوطني فالح الفياض .
واضاف المصدر ان اللقاء سيحضره عن الجانب السني وزير المالية السابق رافع العيساوي، ورجل الأعمال والسياسي خميس الخنجر، اضافة الى ممثلين عن الجيش الإسلامي، وجيش المجاهدين، وحماس العراق، وانصار السنة ، لافتاً الى مشاركة ممثل عن الطريقة النقشبندية في الإجتماع، وان جميع المشاركين عن الفصائل سيكونون تحت لافتات مختلفة لتجنب اثارة الضجة الإعلامية .
وبين المصدر المقرب من الهيئة التحضيرية للقاء، ان ممثل السفارة الأمريكية، لن يحضر اللقاء، وذلك بناء على طلب من التيار الصدري..
يبدو أن ممثل السفارة الأميركية يعمل موظف عند التيار الصدري ويتلقى الأوامر منه وربما أن أمريكا برئيسها وعساكرها يتلقون الأوامر من السيد الصدر ..
منذ متى فصائل المقاومة اجتمعت او تجتمع مع عملاء وماجورين وخونة باعوا بلدهم وتسببوا في قتل مئات الألوف من العراقيين الأبرياء وتهجير الملايين منهم خارج العراق ونزوح أكثر من مليون 650 ألف داخل العراق..
فصائل المقاومة التي تحملت شرف قتال امريكا وحلفائها وأجبرتهم على الأنسحاب ثم تحملت شرف قتال ومقاومة المشروع الصفوي في العراق بمشاركتها في الثورة العراقية التحررية -هذه الفصائل لن تجلس مع قتلة ومجرمين وسراقّ ..
لذا فأننا نؤكد أن مارود في هذا الخبر - لا صحة له ويدور في خيالهم المريض العاجز ..
كاتبة وصحفية عراقية ..
شكرا لك ولمرورك